الحجاب ليس دليل عفة بل رمز للعنصرية

     style="display:block"
     data-ad-client="ca-pub-2223375438498122"
     data-ad-slot="9117845890"
     data-ad-format="auto">

هل  تعلم ان الحجاب في كتب الفقه ليس رمزا للعفاف والطهارة وانما هو رمز للعنصرية والتمييز ؟!
طبعا اكيد لا تعلم , أو تمثل انك لا تعلم  :
الحجاب الذي هو قطعة القماش التي توضع  على الشعر عند الفقهاء فرض عندهم للسيدات  الحرائر فقط .. بينما  النساء  العبيد في الفقه ممنوع عليهن تغطية شعرهن أو حتى صدرهن... مثلما هو واضح في الصورة تحت , ولو واحدة منهن  غطت صدرها او شعرها ورد أن  عمر بن الخطاب كان يضربها قائلاً : أتتشبهين بالحرائر ؟ ( حديث صحيح ولك أن تبحث عن المصادر )
فقد ذهب جمهور أهل العلم إلى أن الأمة عورتها ما بين السرة إلى الركبة .. تخيل ؟
الشيخ ابن عثيمين شيخ الجماعة السلفيين  يقول : الأمة وهي المملوكة , فعورتها من السرة للركبة , فلو صلت الأمة مكشوفة البدن ما عدا ما بين السرة والركبة , فصلاتها صحيحة ؛ لأنها سترت ما يجب ستره في الصلاة ! .

وهنالك أيضآ  كلام "ابن تيمية" في مجموع الفتاوى قوله (قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن) دليلٌ على أن الحجاب إنما أمر به الحرائر دون الإماء ؛ لأنه خص أزواجه وبناته ولم يقل : وما ملكت يمينك وإمائك وإماء أزواجك" !! .

ابن تيمية يقول بوضوح : "الحجاب مختص بالحرائر دون الإماء , كما كانت سنة المؤمنين في زمن النبي وخلفائه , أن الحرة تحتجب والأمة تبرز" .
تفضل أيضا  كلام "ابن قدامة"  بالحرف : "وصلاة الأمة مكشوفة الرأس جائزة , هذا قول عامة أهل العلم" .
تفضل أيضا  كلام القرطبي  : "وأما الأمة فالعورة منها ما تحت ثديهـا , ولها أن تبدي رأسها ومعصميهـا , وقيـل : حكمها حكم الرجـل" .
وهذا ليس فقط في كتب السنة بل تفضل أيضا كلام الطوسي من  الشيعة يقول أيضا  في تفسيره التبيان  "العورة من النساء ماعدا الوجه والكفين والقدمين , وقيل العورة من الرجُل العانة إلى مستغلظ الفخذ من أعلى الركبة وهو العورة من الإماء" .
وفي الاخير ابحث عن هذا الحديث الصحيح  الذي يقول : عن ابن عمر أنه كان إذا اشترى جارية كشف عن ساقها ووضع يده بين ثدييها وعلى عجزها وكأنه كان يضعها عليها من وراء الثياب ( !! ) .
أين هو العفاف ومنع منابع اثارة الغزائر من جسد المرأة اللي في دماغكم يا جماعة   الحجاب ؟

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

وكانت جواري عمر في دار الخلافة عاريات !

من هي المرأة الديوثة

الرجلة عند الانوش المدعوش الجزائري