محاربي الشيتة في الجزائر ارهابيون

#محاربي_الشيتة_fighters_Chitta
#فرنسا_تحترق_la_France_Brule
قراءتي لهاذا المنشور دفعتني لأطرح على نفسي بعض الأسئلة و ادعو متابعي الصفحة للتفاعل مع تساؤلاتي و مع بعض الحقائق و التوضيحات  التي توصلت اليها  :
- عدد الفرنسيين ستة و ستين مليون
- عدد الجزائريين المقيمين في فرنسا سبعة ملايين منهم ثلاثة ملايين من ما يسمى " فرنسيين من أصول جزائرية " .
معظم الجزائريين المقيمين في فرنسا في حالة رسمية اتجاه الادارة  يتمتعون بما يلي :
١) الجزائريين الحاصلين على الجنسية او الإقامة الدائمة لهم :
- سكن و إمكانية الحصول على اعانة مالية لتسديد كراء البيت ان كان دخلهم الشهري ضعيف
- عمل و اعفاء من دفع الضرايب ان كان دخلهم الشهري ضعيف.
- حماية اجتماعية بنسبة 70% و إمكانية الحصول على 100% ان كان دخلهم الشهري ضعيف.
- إعانات اجتماعية شهرية لابنائهم كي يستطيعوا التمتع بالعطل ، النشاطات الرياضية و الثقافية و العلمية الخ ...الخ ...الخ و القاءمة طويلة ومن لا يصدق فعليه البحث ...

الان فيما يخص الجزائريين الذين هم في حالة غير شرعية فلكم ما يلي :
- إمكانية طلب التسوية الإدارية و هذا يسمح لهم بربح الوقت حيث يتحصلون على استمارة دفع طلب الإقامة و يصبحون في مأمن من الطرد
- إمكانية السكن المجاني في منازل مخصصة للمهاجرين الغير شرعيين تتمتع بكل متطلبات الحياة الكريمة ( مطبخ ، مرحاض، فراش، باب، سقف، حمام ، نافذة )
- إمكانية الاكل المجاني و الحصول على مساعدات غذائية أسبوعية .
- إمكانية الحصول على مساعدات مالية شهرية .
- إمكانية الزواج من أوربي او أوروبية في البلديات الفرنسية حتى و ان كانوا في حالة غير شرعية
- إمكانية التنقل الحر و المجاني في كل التراب الفرنسي
الخ ... الخ ... الخ ،
السؤال الجوهري الآن
هل تعلمون كيف تمول كل هذه الخدمات الاجتماعية ؟ هل طرحتم على انفسكم كيف و من أين تخصص الدولة الفرنسية الكافرة ميزانية ضخمة لإيواء و احتضان و حماية أبناء جلدتنا من الجزايريين ؟!!! ..... حسننا تابعوا اذاً :
كل عمال فرنسا يُقتطع من اجورهم الشهرية و ضرائبهم السنوية أموال تخصص للمجال الاجتماعي و يتمتع بها كل من هو على التراب الفرنسي كما ذكرنا أعلاه لكن بعد دراسات اقتصادية و اجتماعية تبيين ان أغلبية من يتمتع بهذه الاعانات هم المهاجرين الذين فهموا جيدا كيف يتحصلون على المال بدون ان يبذلوا مجهود و فهموا ايضا انهم اذا أنجبوا ثلاثة أطفال فذلك سيجعل الدولة الفرنسية تنفق عليهم أموال طاءلة في الاعانات الاجتماعية علما انهم لا ينفقون هذه الأموال على ابناءهم بل يبعثونها للجزائر لإعانة عائلاتهم  او للتجارة التهريبية او للتباهي امام سكان حيهم  و أقاربهم .

الصفحات الظلامية و الاعلام الجزاءري الظلامي الذي يساند أشباه #علي_بلحاج يطلب من الجزايريين التشفي في الفرنسيين لان بلادهم تحترق دون اي علم بما يحصل حقا في شوارع فرنسا ، دون علم ان ما يراه في الاعلام الفرنسي ليس إضرابات عادية فقط سببها عجز الميزانية الفرنسية في ارضاء شعبها بعد ان فرغت خزائنها في سبيل إعانة المهاجرين المحتالين ( ليس الكل و لا نضع جميع المهاجرين في نفس الكيس فمنهم الكثير من الأنقياء ) ...
الأعلام الظلامي الحاقد على الانسانية و المساند #للجبهة_الاسلامية_للانقاذ_المنحلة لا يعلم ان الصراع الحالي ليس لفائدة الشعب الفرنسي بل هو صراع داخلي بين الكونفيدرالية العامة للعمال #CGT   #CFDT_CGT الحكومة الحالية التي دعت هذه النقابة في الماضي للتصويت لها و استعملت كوادرها لغسل مخ الشعب الفرنسي ، الاعلام الفاشل الظلامي المساند #لعباسي_مدني و اتباعه لا يعلم ان الكونفيدرالية العامة للعمال #CGT تستعمل هذه الظاهرات و كل هذا الشغب لحملتها الانتخابية العمالية المبرمجة في اواءل 2017 .

و حتى ان لم تكن تعلم كل هذا
هل يمكن ان نطلب من الشعب الجزاءري ان يستشفى في الدولة الفرنسية علماً انها تعيل الجزايريين الموجوديين على ترابها و تضمن حقوقهم و تؤمن لهم عيشة كريمة اكثر بملايين المرات من ما تضمنه لهم بلادهم ؟
هل خصال المسلم تسمح له بالشماتة في مصائب الناس ؟

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

وكانت جواري عمر في دار الخلافة عاريات !

من هي المرأة الديوثة

الرجلة عند الانوش المدعوش الجزائري