وكانت جواري عمر في دار الخلافة عاريات !

المسام يفزع كلما طُرح موضوع الحجاب، وكل فزعه يتلخص في هذا التساؤول : أتريدون التعري !!!؟؟؟؟
لكن المحير ان المسلم لايفزع لتعري الجارية امام المسلمين !!! و لايفزع لتعريّ اثداء جواري عمر بن الخطاب ، ولا لأثداء جواري هارون الرشيد ، ولا لاثداء جواري فقهائه وعلماءه الذين درسوا بعمق عورة الجارية !
وكتب التراث تعج بتعري الجارية وخدمة سيدها وهي عارية ، حيث روى البيهقي في سننه:2/227 ، عن أنس قال: كنَّ إماء عمر رضي الله عنه يخدمننا كاشفات عن شعورهن تضطرب ثديهن !.
كما عُرف عن عمر إذا رأى أَمَةُ مُختَمِرة، ضرَبها !!!!!
اما الفقهاء الفوا كُتب في عورة الجارية بدون اي حرج انها امرأة، حيث قال العلامة العثيمين في شرحه الممتع على زاد المستقنع: " الأَمَةُ - ولو بالغة - وهي المملوكة، فعورتها من السُّرَّة إلى الرُّكبة، فلو صلَّت الأَمَةُ مكشوفة البدن ما عدا ما بين السُّرَّة والرُّكبة، فصلاتها صحيحة، لأنَّها سترت ما يجب عليها سَتْرُه في الصَّلاة. وأما في باب النَّظر: فقد ذكر الفقهاءُ رحمهم الله تعالى أن عورة الأَمَة أيضاً ما بين السُّرَّة والرُّكبة،  قال ابن قدامة رحمه الله في المغني: وصلاة الأمة مكشوفة الرأس جائزة هذا قول عامة أهل العلم . " 



ان عورة الجارية هي الدليل القاطع على أن القضية ليست فتنة و جسد و عورة، وتعري. لكن هي العادات الطبيقية المتعالية في ذلك العصر - تميز بين الطبقات- ، فحسب وضع المرأة تكون التغطية للجسد ، وليست له علاقة لا بقانون ربّاني ولادين و كل الفقهاء عارفون لهذه النقطة 
اذا اسطوانة "الفتنة" الذي يتغنى بها الاسلاميين ماهي الا اكذوبة ومغالطة، أما الحقيقة ان ماتلبسه المرآة المسلمة اليوم هو لباس العادات والتقاليد السلفية الوهابية وتبناه الأخوان المجرمين اللذين جعلوا من الحجاب رمز سياسي وديني لمعتنقي فكرهم ، لكن بعد ذلك تعمم على كل شرائح المجتمع لما صدره الاخوان والوهابيون للنساء على ان الحجاب هو الفرض "السادس" في الاسلام !!!!! 
اتمنى ان كل امراة مسلمة لاتنتمي الى التيارات الاسلام السياسي تخلع الخمار وتدوسه بحذائها ، انها ستكون رسالة الى الفكر الاخواني والوهابي معا : "ان مكانة خمارهم الحقيقية هي تحت الاحذية، وقيمتها هي لمسح البلاط...."
اقراؤوا هذا الموضوع
لتعرفوا ماهي الجارية والتى هي أمرأة ومن المفروض أن الاسلام كرمها :( ..
http://www.ssrcaw.org/ar/show.art.asp?t=2&aid=316646
اليكم بالدليل صورة جارية عارية في المغرب لما كان نظام الجواري والرق ساريا في البلاد الاسلامية
http://images-01.delcampe-static.net/img_large/auction/000/083/259/261_001.jpg
ايضا شاهدوا هذا الفديو اين تقول سعاد صالح "ان الجواري سلعة" !!! الهذه الدرجة يحتقر المسلمين الانسان الذي يقول الاله انه كرمه !!! اين التكريم هنا ؟؟؟؟
https://www.youtube.com/watch?v=QP8s5xPd-ec&list=WL77F4A4682C73A155 

Commentaires

  1. الرق كان موجودا قبل الاسلام و كان علاقة اجتماعية مقبولة عند كثير من الناس و جاء الاسلام ليمنعه بالتدريج ، فجعل سبيل دخول الجنة هو تحرير الرقيق (و ما أدراك ما العقبة * فك رقبة) ، و جعل تكفير لكثير من الذنوب هى عتق و تحرير العبيد ، مثل : الافطار عمدا فى رمضان و قتل الخطأ .. ما علاقة هذا بتحرير العبيد ؟؟ و هل لو جاء الاسلام بالرق لأمر بهذا؟؟ ، لكن الاسلام جعل هذه الأمور سبب لالغاء الرق خطوة بعد خطوة .. لأنه لو كان تم الغاء قانون الرق مرة واحدة و تحرير جميع العبيد ، لقامت حرب أهلية مثلما حدث فى أمريكا بعدما قام الرئيس الأمريكى ابراهام لينكوين بالغاء الرق تماما مرة واحدة ، و بعدها حدثت حرب أهلية طاحنة فى أمريكا من 1960 الى 1965 تركت ورائها أكثر من نصف مليون قتيل و نصف مليون معاق. لأنه ببساطة قام بالغاء قانون كان مستمر لسنوات عديدة و حالة احتماعية يعيشها كثير من الناس بالاضافة أن هذا أدى الى زيادة العنصرية بين الأسياد و العبيد و البيض و السود .. و بالرغم من كل هذا حتى الأن فى القرن ال 21 و فى عام 2020 و أمريكا لا تزال من أكبر البلاد فى العالم عنصرية ضد السود مع أنه فى معظم البلاد الاسلامية الفقيرة نجح الاسلام فى منع العنصرية التى توجد فى أكبر دولة بالعالم .. ببساطة لأن الاسلام جاء ليعالج المرض و هو العنصرية ، أما أمريكا فكانت تحاول أن تعالج العرض !
    فجاء الاسلام بالحل الأمثل ليقضى على هذه الظاهرة خطوة بخطوة حتى انتهى الرق تماما فى عصر الاسلام

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. هل انت جاد لما تقول ام تمزح ؟ من انهى الرق و العبودية هو ابرهام لينكوين وليس محمد بن عبدالله ، فكفاكم ضحك على انفسكم و تزوير للحقائق، الاسلام رسّخ العبودية و اقام لها الشرائع و الاحكام التي تبيحها و فتح اكبر باب للرق بالغزوات و الحروب التي اشعلها اقرأ عن قصة سبايا اوطاس و كيف اباح محمد لاصحابه اغتصاب اسيرات الحرب المتزوجات رغم استهجان اصحابه لهذا العمل البشع خصوصاً انهم كانو يعرفون ازواجه، اقرأ كيف اغتصب نبي الرحمة صفية بنت حيي بعد ان قتل اباها و زوجها و قبيلتها ولم ينتظر حتى ان يستبرئ رحمها بدل بدخل بها في نفس اليوم ، ان ما عجز عنه محمد و رب محمد حققه العظيم ابراهم لنكوين كفاكم ترقيع لهذا الدين الاخرق

      Supprimer
  2. العبيد ما فكوهم الا لان الحاجه لهم قلت وحل محلهم الالات لا لنكولن ولا غيره فكهم ما انفكو الا فالقرن العشرين لا تسوي لي الفاهم بالتاريخ
    الناس ما صارت تحتاجهم وقفلو ملفهم من الاخر هذي الحقيقه

    RépondreSupprimer
  3. كلام كله تدليس على الجهلاء . أولا الحديث الذي ذكرته لا يصح بذلك اللفظ من ذلك السند. لأن كلمة "تضطرب" غير صحيحة وإنما الصحيح كلمة "تضرب" ثديهن والضمير يعود على شعرهن. قال البيهقي رحمه الله في سننه (3222) : أَخْبَرَنَا أَبُو الْقَاسِمِ عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ عُبَيْدِ اللهِ الْحِرَفِيُّ بِبَغْدَادَ أنبأ عَلِيُّ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ الزُّبَيْرِ الْكُوفِيُّ ، ثنا الْحَسَنُ بْنُ عَلِيِّ بْنِ عَفَّانَ ، ثنا زَيْدُ بْنُ الْحُبَابِ ، عَنْ حَمَّادِ بْنِ سَلَمَةَ قَالَ : حَدَّثَنِي ثُمَامَةُ بْنُ عَبْدِ اللهِ بْنِ أَنَسٍ ، عَنْ جَدِّهِ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ قَالَ : " كُنَّ إِمَاءُ عُمَرَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ يَخْدِمْنَنَا كَاشِفَاتٍ عَنْ شُعُورِهِنَّ تَضْرِبُ ثُدِيّهُنَّ " .
    . أما رواية تضطرب فقد رواها نصر بن طريف وهو متهم بالكذب ، قال يحيى : من المعروفين بوضع الحديث ، وقال الفلاس : وممن أجمع عليه من أهل الكذب أنه لا يروي عنهم قوم منهم أبو جزي القصاب نصر بن طريف .
    انظر "لسان الميزان" (6/153) .
    بالنسبة لقول من قال أن صلاة الأمة عارية الثديين صحيحة هذا باطل، وهو اجتهاد لا يصح، لأن العورة عورة ولم يرد في نص قرآني أو حديث نبوي صحيح تحديد عورة المرأة الأمة، بل ذلك اجتهاد لبعض أهل العلم بناء على أن بعض الأحاديث فرقت بين الحرة والأمة في التكاليف. لكن ابن حزم الاندلسي رحمه الله تعالى رد ذلك فقال هو وشيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى:"إن الأمة كالحرة؛ لأن الطبيعة واحدة والخلقة واحدة، والرق وصف عارض خارج عن حقيقتها وماهيتها، ولا دليل على التفريق بينها وبين الحرة." انتهى.
    بل ابن تيمية قال في كتابه أن ذلك كان إذا كانت الفتنة ممتنعة أما لو كانت فإنها تحتجب قولا واحدا. وكلام من قال أنهاةتصلي ما بين السرة والركبة باطل لأن الله تعالى قال في القرآن الكريم:" يا أيها الذين آمنوا خذوا زينتكم عند كل مسجد" وقد نزلت الآية ردا على المشىدركين الذين كانوا يطوفون عند البيت عراة. فناههم الله عن ذلك.

    RépondreSupprimer

Enregistrer un commentaire

Posts les plus consultés de ce blog

من هي المرأة الديوثة

الرجلة عند الانوش المدعوش الجزائري