انا كل امرأة لم تعجب عقلك المريض

نعم انا عاهرة...
هل تفاجأت من كلامي!؟
انا زميلتك في الجامعة التي كان معدلها افضل منك فهمست لأصدقاءك " العاهرة اكيد أعطت الأستاذ جسدها حتى نجحت"... .
أنا تلك الفتاة التي لا ترتدي الحجاب و التي صادفتها في الشارع فقلت عنها" شوف العاهرة العريانة" ..انا االفتاة التي تعمل موظفة في منصب يفوق مؤهلاتك فقلت عني عاهرة باعت نفسها من أجل منصب 

انا تلك الفتاة التي كنت أمسك بيد صديقي في الحديقة فقلت لصديقك " شوف  العاهرة لي معاه؛ هو راجل مايعيبو شي وراه اكيد شابع فيها وتستاهل" ..
انا الفتاة التي كنت اجلس مقابلك في المطعم أدخن فقلت لصديقك " شوف العاهرة تدخن؛ اكيد تشرب وتسكر وتسهر " ..
انا الفتاة التي تعرضت للتحرش فقلت "لانها عاهرة لو كانت محترمه ميتحرشش بيها احد " ..
انا الفتاة التي تعرضت للعنف الأسري فقلت " العاهرة اكيد  عملت حاجة وتستاهل تنضرب   " ..
انا الفتاة التي اختلفت وجهة نظري معك في التعليقات على احد منشورات الفيس فوصفتني " بالعاهرة " واطلقت اوسخ الشتائم ايضاً ..
انا الفتاة التي طلبت منها الخروج معك  ولكنني رفضتك ليس لشيء لكنك لم تعجبني فقلت لي "  عاهرة و حابة تبين روحها شريفه " ..
انا المرأة التي انفصلت هي و زوجها ولكنني لم اخبرك ما سبب الانفصال فقلت " اكيد عاهرة حتى يطلقها زوجها واكيد رح تمارس الجنس كما تشاء بعد الطلاق " ..
انا حبيبتك التي قبلتها ذات يوم وفي اليوم التالي قلت " لو لم تكن عاهرة لما قبلتني " ..
انا جارتك التي اسكن وحدي لانني احب الاستقلال وتكوين نفسي فقلت عني " عاهرة عايشه وحدها لتمارس الفسق و الرذيلة " ..

هل تذكرتني !!
باختصار ... انا كل امرأة لم تعجب عقلك المريض .. انا كل امرأة لم اخضع لك ولغرورك الذكوري .. انا كل امرأة واجهت أفكارك الغبية .. انا عاهرة لأنني أواجه ذكورتك التي تلصق بي لقب عاهرة وكل الألقاب الذكورية التي يطلقونها على كل امرأة لا تعجبهم ..
وتأكد انك مهما قلت عني عاهرة تأكدت انك تقف صغيرا امام امرأة قوية لم تخضع لأفكارك "

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

وكانت جواري عمر في دار الخلافة عاريات !

من هي المرأة الديوثة

الرجلة عند الانوش المدعوش الجزائري