فتنة المرأة إرادة إلهية لا يحجبها الحجاب:


لعلمك فإن شعر البنت هو أقل شيء جمالا وجاذبية فيها ........أيها المحترم شفايف البنت مذهله وصدرها أعجوبة وخصرها مدهش ومشيتها...نعم ..نعم..البنت تخطو كما لو كانت غزالة والأكثر إثارة وروعة والذي يجعل أنفاسك تتمزق وتكاد تموت هو صوتها والعبير الذي يفوح من أنفاسها مع كل كلمة.....لا..لا...لا ...فإن الذي يذهلك ويجعلك تتحجر في مكانك هو أن كلامها الهاديء الشفاف يندفع من فمها علي هيئة اللؤلؤ..........
وهكذا فإن الحجاب لن يحميك من طغيان جمالها وقهره لروحك فإذا كنت ترغب حقيقة في تفادي استبدادها بك فالتزم بما قاله لك الله وغض بصرك فأنت ليس من حقك أن تفرض علي الآخر أن يكون قبيحا حماية للحيوان القذر الذي يسكنك...غض بصرك أو بدلا من أن تنظر إليها من خلال أعضائك الجنسية عاملها من خلال عقلك وقلبك ووجدانك فإن ذكورتك ليست هي المحدد لانسانيتك أبدا...إنسانيتك تنبع من روحك وتتشكل في وجدانك وتتبدي في عقلك.
البنت خلقها الله مفعمة بالأنوثة بغض النظر عن جهازها التناسلي فهي أنثي ناعمة طرية بهية ملونة ومعبقة بعبير خاص مثل أي زهرة......هي زهرة إلهية مقدسة من صنع خالقها ولا يمكنك أنت أن تزيل عنها دلالها ورقتها وجاذبيتها .
فكرة الحجاب ليست مجدية ياسيدي فالمرأة أكمل الله تكوينها بيديه هو كصانع ماهر لا يفوته شيء ولم يكن الله في حاجة إليك لتكمل له صنعته فتضيف حجابا أو نقابا كي تكتمل المرأة . وهكذا لا يجوز لك إبداء أي ملاحظة علي ما صنع الله بل عليك أن تنظر في نفسك أنت لتهيء حالك للتعامل مع هذا المخلوق النادر العجيب الذي أسماه الله حواء...حواء الأنثي التي اكتسبت رونقها وجمالها وبهائها من يدي الله الكريمتين.
الحجاب هو فكرة جبانة من ابتكار شخص جبان قاصر غبي يعلق مشاكله وفقدانه لأقل الصفات الانسانية علي المرأة ويتهمها بتعمد فتنتة في حين أنها فاتنة بطبيعتها . الله هو الذي أراد للمرأة أن تكون فاتنة.......الله هو الذي صنع لها فتنتها....الله هو الذي خلق جاذبيها وأودع فيها كل ما فيها من إثارة.....فإذا كان فيك حيوان جنسي كامن في صدرك فهل يميته الحجاب أو يقضي عليه؟؟.....إن التصرف الطبيعي هو إخراج حيوانك من روحك واخلاء مساحة الانسانية فيك من روثه وبوله الذي يشوهك ويجعلك أشبه بالخنزير......
حين تحدثني عن الحجاب أدرك أنك نصاب وأنك فقط تهديء من روع حيوانك الذي امتزج بك حتي لم نعد نعرف من منكما الحيوان الجنسي الحقيقي أنت أم هو.
شعر البنت ياسيدي هو أقل الأشياء جاذبية فيها فهل يمنع الحجاب دلالها وقتنتها وجاذبيتها ورقتها ورشاقتها وحيويتها وعبيرها الفواح ورقة روحها وشفافية روحها؟؟؟.
محمد أبوقمر

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

وكانت جواري عمر في دار الخلافة عاريات !

من هي المرأة الديوثة

الرجلة عند الانوش المدعوش الجزائري